بعث علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء، بمناسبة الإنجاز الكبير والمتميز الذي حققته سمو الملازم ثاني طيار الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة، من خلال قيامها بأول طلعة جوية لطائرة قتالية.

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن خالص تهانيه وتبريكاته المقرونة بأسمى مشاعر السعادة والفخر والاعتزاز لمناسبة الإنجاز التاريخي العظيم الذي قامت به سمو الملازم ثاني طيار الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز عكس المكانة الرفيعة للمرأة البحرينية، وما يتطلع له شباب مملكة البحرين لبلوغ الغايات وأسمى الدرجات.

وأكد ئيس مجلس الشورى أن هذا الإنجاز يعد ثمرة لتشجيع سمو رئيس الوزراء، ودعم سموّه ومساندته لشباب مملكة البحرين، لتخطي الصعاب وتحقيق الآمال الوطنية لرفعة مملكة البحرين.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن هذا الإنجاز غير المسبوق، الذي يشكل دافعًا لأبناء الوطن من جيل الشباب الذين سيحملون المسؤولية الوطنية على نهج سمو رئيس الوزراء الموقر، وتوجيهاته السديدة في تحفيز الشباب على روح المثابرة من أجل الوطن الغالي، داعيًا الله العلي القدير أن يوفق سمو الملازم ثاني طيار الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة للتقدم والنجاح في ظل رعاية سموّه الكريمة.