التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على هامش افتتاح منتدى شباب العالم الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ المصرية.

ونقل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى إلى أخية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتمنيات جلالته إلى جمهورية مصر العربية بدوام التقدم والازدهار في مختلف المجالات.

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى العلاقات الأخوية الوطيدة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة والخطوات المتميزة والتعاون الإيجابي بين البلدين ستسهم في تطوير أطر التعاون المشترك في شتى المجالات، مؤكداً سموه على أهمية استمرار التعاون المشترك بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الشقيقين.



وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في تقوية العلاقات بين البلدين الشقيقين بما تصب في صالح البلدين وتعزز علاقاتهما الوثيقة معرباً عن اعتزاز بعمق العلاقات البحرينية- المصرية في شتى المجالات.