أطلق مجمع السيف، الوجهة الرائدة للتسوق العائلي في البحرين، مهرجان الثلج، والذي يصطحب زوار مجمع السيف، ضاحية السيف بجناحه الغربي في رحلة ممتعة في أجواء ثلجية فريدة حتى 12 يناير 2019.

يأتي ذلك، بالتزامن مع حلول فصل الشتاء المنتظر بشدة في مملكة البحرين، إذ سيقدم المهرجان عدداً من المحطات المشوقة بمختلف الأنشطة الممتعة لكافة أفراد العائلة والتي تحمل الطابع الشتوي الساحر.

حلبة التزلج على الجليد أبرز معالم المهرجان الفريد من نوعه، وبها سيقضي جميع الزوار أمتع الأوقات في التزلج واستعراض مهاراتهم، والتي ستكون محاطة بعدد من المحطات التي تحمل أنشطة وفعاليات متنوعة مُبهرة، منها منطقة اللعب بالثلج المليئة بالزينة الثلجية من الأشجار ورجل الثلج المحبب للأطفال، والمزيد من الأضواء الفيكتورية لإضفاء أجواء من الدفء، ومزينة بالثلج الصناعي لتجربة متكاملة.



ويمكن للأطفال إطلاق العنان لخيالهم الخصب بالتراشق بكرات الثلج الخفيفة أو التوجه إلى المزيد من المرح والإثارة بتجربة الزحليقة الثلجية الضخمة الرائعة والكرة الثلجية العالمية التي يمكن للجميع التقاط لقطات خلابة بداخلها تبقى كذكريات مميزة.

وضمن المشاهد الأخاذة في مهرجان الثلج اكتسى الجناح الغربي بحلة مدينة الأحلام الثلجية مع زينة ضوئية بأشكال ثلجية ملونة بأطياف زاهية، ليدخل الأطفال والكبار معاً إلى عالم ثلجي متكامل في رحلة تجمع ما بين المتعة والخيال.

الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف قال: "نحن مسرورون لإطلاق هذا المهرجان الموسمي احتفالاً بقدوم فصل الشتاء الذي يترقبه الجميع، وسعداء بنشر البهجة ومشاركة هذه الأجواء الممتعة مع زوار المجمع، والذين سيحظون بفرصة صنع الكثير من الذكريات التي لا تنسى برفقة عائلاتهم وأصدقائهم. سنسعى دائماً لاستضافة مثل هذه الفعاليات، وتوفر للزوار تجربة تسوق وترفيه لا تتكرر فقط لدى مجمع السيف".

وأثبت مجمع السيف كونه أحد وجهات التسوق والترفيه العائلي البارزة في مملكة البحرين منذ افتتاحه عام 1997، ويجتذب المجمع عدداً كبيراً من الزوار نظراً لاحتوائه على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة والمطاعم المتنوعة ومرافق الترفيه للصغار والكبار، وبذلك فقد أصبح الوجهة المفضلة لكافة أفراد العائلة، ومقصداً جاذباً للزوار من دول مجلس التعاون الشقيقة.