تسلم الرئيس سورونباي جينبيكوف رئيس جمهورية قيرغستان، أوراق اعتماد د.أنور يوسف العبدالله كسفير للمملكة لدى قيرغستان والمقيم في بكين.

ونقل العبدالله تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، إلى سورونباي جينبيكوف وتمنياتهم لجمهورية قيرغستان دوام التقدم والازدهار.

وأشاد بمسار العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البحرين وقيرغستان على كافة المجالات وخاصة في المجال التجاري والاستثماري والثقافي وغيرها من المجالات بما يدعم مصالح وآمال البلدين والشعبين الصديقين.



من جانبه، كلف رئيس جمهورية قيرغستان السفير بنقل تحياته إلى عاهل البلاد المفدى، وسمو رئيس الوزراء، وسمو ولي العهد، متمنياً لمملكة البحرين مزيدًا من التقدم والرقي.

كما التقى بوزير الاقتصاد بقيرغستان والنائب الأول لوزير الخارجية وعدد من كبار المسؤولين في الإدارات المختلفة، حيث تباحث معهم سبل تطوير العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين الصديقين والارتقاء بها نحو آفاق أرحب بما يعود بالنفع والفائدة عليهما.