أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب على أهمية مواصلة البناء على ما تم إنجازه في مسيرة العلاقات الأخوية الوطيدة والتعاون المتميز بين البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة بما يعكس اهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك لدى استقبال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة ياسر شعبان.

ونوه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن البحرين وبرعاية فائقة من حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى تسعى دائماً إلى تعزيز أطر التعاون المشترك مع جمهورية مصر العربية في شتى المجالات، بما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين.



وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدور الدبلوماسي البارز الذي يقوم به سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة لما فيه صالح البلدين الشقيقين، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب السفير المصري عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً بمسار العلاقات التاريخية بين البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، ومجالات التنسيق والتعاون بين البلدين لما فيه صالح البلدين، مؤكداً حرص جمهورية مصر وتطلعها نحو مزيد من التعاون المشترك مع المملكة في مختلف المجالات.