سيكون محبو المسلسلات الدرامية الإذاعية خلال شهر رمضان على موعد مع الجزء الخامس من المسلسل الكوميدي الشعبي الشهير " يوميات أم سحنون" والذي حقق في أجزاءه الأربعة نجاحا كبيرا وحصد جائزتين ذهبيتين في مهرجاني القاهرة للإذاعة والتلفزيون والخليج، ويعد من اشهر المسلسلات الإذاعية الكوميدية في المنطقة.

مسلسل " يوميات أم سحنون" من تأليف وسيناريو وحوار الكاتب الصحافي أسامة الماجد وبطولة هدى سلطان " أم سحنون" وأحمد مبارك " ناصر "، وسينضم الى الجزء الخامس كل من الفنان خليل الرميثي، والفنان أمين الصايغ، والفنان ناصر السعدون، والفنانة منى فيروز، والفنانة ولاء الزياني، وسوف يبث عبر أثير إذاعة البحرين في 22 حلقة خلال شهر رمضان القادم، وقريبا سيعلن عن إسم المخرج الذي سيتصدى للعمل، علما بأن المخرج القدير محمد عتيق قد أخرج أجزاءه الثلاثة، والجزء الرابع أخرجه عبدالله الشوملي في العام 2016 .

عن الجزء الخامس من المسلسل أوضح الكاتب أسامة الماجد، أن المسلسل كما هو معروف يطرح العديد من القضايا والمشاكل في قالب كوميدي ساخر مع زيادة التوسع في حجم مساحة الكوميديا من خلال التطرق إلى بعض المواضيع المتنوعة، ولن يختلف الجزء الخامس عن الأجزاء السابقة من حيث الطرح والأجواء.



كما شكر الماجد مدير إذاعة البحرين يونس سلمان على تشجيعه الدائم ووقوفه المستمر مع المبدع البحريني وتخصيص مساحة كبيرة لأعماله في خريطة برامج شهر رمضان، وإيمانه العميق بالدور المؤثر الذي تقوم به الدراما الإذاعية في المجتمع.

من جانبه تقدم الفنان أحمد مبارك بجزيل الشكر إلى القائمين على إذاعة البحرين بتكليفهم الكاتب أسامة الماجد لتقديم الجزء الخامس من المسلسل لشهر رمضان، والذي أصبح بلا أدنى شك علامة بارزة في تاريخ الدراما الإذاعية وجمع من حوله الصغير والكبير، خاصة " الأمهات" وكبار السن الذين وجدوا في شخصية الحجية " أم سحنون" عبق ماضيهم وتلك الأيام الجميلة..أيام البساطة والمحبة والألفة.

وفي السياق نفسه أوضحت الفنانة هدى سلطان " أم سحنون" أن النجاح الذي حققه المسلسل في أجزاءه الأربعة السابقة، أعطته أرضية صلبة للبقاء والاستمرار، فهو من الأعمال الشعبية القريبة من المواطن العادي، يناقش مشاكله وهمومه ليس بطريقة وحوارات معقدة مثل بقية الأعمال، وإنما بطريقة بسيطة جدا وبلهجة أهل البحرين الشعبية المعروفة ، وهنا يكمن سر النجاح.

.