بمناسبة عيد الأم وفي لفته جميلة قام فريق من الكوادر الطبية بمجمع السلمانية الطبي بتوزيع باقات من الورود مع رسائل تهنئة خاصة للمريضات في قسم النساء والولادة، وذلك تقديرا واحتفاء بدورهن في المجتمع والأسرة. حيث حرصت إدارة المجمع على تقديم التهنئة للامهات الجدد وتقديرهن من خلال رسم البهجة على قلوبهن.

صور


وقد تقدم الدكتور أحمد محمدالأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية بأحر التهاني للأمهات الجدد بمناسبة عيد الأم متمنيا لهن دوام الصحة والعافية. وأكد أن إدارة مجمع السلمانية الطبي لا تألوا جهداً في تقديم أفضل الخدمات الطبية والجراحية وأنها مستمرة في تطوير كافة القطاعات الطبية بالمستوى الذي يليق بمملكة البحرين وبما يتناسب مع الخدمات الطبية العالمية.

صور


وقال: "ننتهز هذه المناسبة ذات المعاني الإنسانية العالية، لنرفع التهنئة العطرة إلى سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، ونهنيء كل الأمهات في البحرين والعالم، ونخص بالتهنئة الأم البحرينية والمقيمة لدورها المشهود في تنشئة الأجيال وغرس القيم في نفوس الأبناء، والتهنئة موصولة للأم العاملة في كل القطاعات وخصوصا في المجال الصحي".

صور


إلى ذلك تقدمت أمهات المستقبل بجزيل الشكر والتقدير لإدارة مجمع السمانية الطبي والطاقمِ الطبي لهذه اللفتة الطيبة التي تدعم المرضى معنويًا وتساهم في استكمال عملية الشفاء والتعافي.