واصلت المحافظة الشمالية بالتعاون مع وزارة الإسكان عقد اللقاءات المباشرة عبر الاتصال المرئي مع أصحاب الحالات الإنسانية من الطلبات الإسكانية، وذلك ضمن مبادرتها التي أطلقتها من المجلس التنسيقي للمحافظة، حيث استعرضت خمس قضايا تخص في غالبيتها أصحاب العزيمة.

وقال السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية ، وبحضور عضو المجلس التنسيقي الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية الدكتور خالد الحيدان، أن المحافظة مستمرة في عقد اللقاءات مع أصحاب الحالات الإنسانية، انطلاقاً من حرصها على تمكينهم من الاستفادة من الخدمات الإسكانية، وتوفير الحلول الداعمة لهم بأسرع وقت ممكن، مشيداً بالوكيل الحيدان في تلقي الشكاوى والاستفسارات، وتفاعله في الإجابة عليها خلال اللقاء.

وأشار المحافظ إلى أن عرض الحالات الإنسانية ودراستها خلال اللقاءات المباشرة يتيح فرصة أكبر للتفاعل لفهم الأمور عن قرب، وهو ما يعني تحديث للبيانات لمزيد من الإقناع بالحالة الإنسانية، سيما إذا كان المتقدم للخدمة الإسكانية من ذوي العزيمة، أو ضمن إعالة أحد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

و ثمن أصحاب الحالات الإنسانية مبادرة اللقاءات المباشرة مع المسؤولين في وزارة الإسكان بالتنسيق مع المحافظة الشمالية، مما يتيح لهم عرض الشكوى والاستفسارات بتفاصيل أكثر و أوضح وتفاعل مباشر، معربين عن تفاؤلهم بالنتائج المتحققة لهذه المبادرة .