اكد رئيس لجنة الخدمات النائب أحمد الانصاري ان مملكة البحرين تبذل جهوداً حثيثة لتعزيز الضمير الانساني الدولي وتمثل نموذجاً لتعزيز السلام والتضامن الدولي، وذلك في ظل نهج وتوجيهات جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى، موضحاً ان البحرين اليوم تمثل نموذجاً عالمياً في تعزيز التضامن والتعاون الانساني المشترك وذلك للنهوض بالضمير الانساني والعالمي.

وأشاد النائب احمد الانصاري بدور صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد رئيس الوزراء في النهوض بالضمير الانساني وتعزيز ثقافة التضامن والتكافل الدولي، مؤكداً ان سموه قاد جهود مكافحة جائحة فيروس كورونا بكل انسانية ودون تمييز حيث قدمت مملكة البحرين الرعاية للجميع.

وقال الانصاري جهود فريق البحرين في مواجهة فيروس كورونا تثبت الدور الكبير لمملكة البحرين في مواجهة فيروس كورونا والعمل على تجاوز الجائحة وخدمة الانسانية في هذه الازمة العالمية التي يمر بها العالم.



واشار النائب الانصاري الى دور صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة في اطلاق هذا اليوم الدولي، مؤكداً ان اعتماد الامم المتحدة لهذا اليوم يأتي لما كان له من دور عالمي بارز في تعزيز النهوض بالتعاون العالمي وتعزيز الضمير الدولي كعامل في التكاتف والتعاون ونشر السلام.