تعلن شركة البحرين لمواقف السيارات ش.م.ب.، المدرجة في بورصة البحرين تحت رمز التداول (CPARK) عن إطلاق بوابة الدفع الإلكتروني لخدمة المواقف بمبنى الترمينال وذلك بالتعاون مع شركة بنفت وشركة شايدت آند باخمان ميدل إيست التابعة لمجموعة شايدت آند باخمان العالمية، الرائدة في حلول المواقف المبتكرة في العالم.

يوفر نظام الدفع اللاتلامسي للمواقف، وهو الأول من نوعه في البحرين، تجربة سلسة لمستخدمي مبنى الترمينال الكائن في أكثر المناطق حيوية بمجمع 338 بالعدلية، حيث يسمح التعاون مع شركة بنفت بإستخدام تطبيق بنفت بي للدفع لخدمة المواقف وبذلك لن يحتاج العملاء للمعاملات النقدية أو بطاقات الإئتمان وستصبح المعاملة إلكترونية بالكامل، وآمنة، وسريعة.

تعد بوابة الدفع الإلكتروني إحدى مبادرات الإستراتيجية الجديدة للشركة، ويعد إطلاق هذه الخدمة أولى الخطوات نحو التحول الرقمي لتجربة المواقف في جميع المواقع التي تملكها أو تديرها الشركة، كما سيتم إطلاق تطبيق يهدف لتعزيز بوابة الدفع الإلكتروني قريباً، ومن خلاله سيتمكن العملاء من عرض وحجز مواقف السيارات بالإضافة للحجز المسبق للخدمات الإضافية كخدمة صف السيارات وغسيل السيارات.



وبهذه المناسبة علق السيد أمين أحمد العريض، رئيس مجلس إدارة شركة البحرين لمواقف السيارات: "تواصل شركة البحرين لمواقف السيارات إلتزامها بقيمها التي تهدف لزيادة رضا العملاء من خلال تقديم خدمات عالية الجودة مع مواكبة تطورات التكنولوجيا في العالم. يعد إطلاق بوابة الدفع الإلكتروني بالتعاون مع شركائنا الإستراتيجيين بنفت وشايدت آند بخمان بمبنى الترمينال خير مثال على سعينا لتقديم الأفضل للمجتمع الذي ننتمي إليه، ويشكل هذا الحدث أحد الخطوات الرئيسية التي يسعدنا تحقيقها، ونتطلع لتقديم هذه الخدمة في مواقعنا الأخرى قريباً."

كما علق السيد طارق علي الجودر، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات: "بوابة الدفع الإلكتروني هي إحدى المبادرات للعام 2021 وهي متعلقة بمحور التحول الرقمي للإستراتيجية الجديدة للشركة. نهدف من خلال هذه المبادرة لنقل تجربة العملاء إلى مستويات جديدة حيث لا تصبح رحلة المواقف سلسة فحسب بل متكاملة مع دمج خدمات إضافية متوفرة جميعها في مكان واحد لتصبح حياة عملائنا اليومية أسهل. سنواصل العمل على تطوير وتحديث أنظمة المواقف لدينا مع رؤية واضحة وهي أن نصبح الشريك الرائد والمفضل في مجال التنقل في البحرين والخليج."

من جانبه، قال عبدالواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت: "شراكتنا مع البحرين لمواقف السيارات تعكس إلتزامنا بتقديم حلول مبتكرة وسلسة لتحسين تجربة العملاء في مملكة البحرين. من خلال هذه الشراكات القوية نستطيع إبتكار حلول جديدة في المجالات التي تبحث عن خيارات دفع آمنة وموثوقة، ونطمح مع شركائنا لتقديم خدمات متطورة نمضي بها نحو التحول الرقمي في مختلف القطاعات في مملكة البحرين."