أعرب الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية عن بالغ التقدير والإشادة باعتزاز حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بالكوادر الطبية والعاملين في الصفوف الأمامية لمكافحة جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19"، وبالتوجيهات الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمنحهم رتبتين استثنائية في الخدمة المدنية أو ما يعادلها للعاملين بالصفوف الأمامية.

وأكد الدكتور الأنصاري أن توجيه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يعبر عن شكر وعرفان مملكة البحرين للجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في هذا القطاع الحيوي والمهم رغم التحديات.

وذكر الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية أن العاملين في الصفوف الأمامية يمثلون بجهودهم وإخلاصهم الولاء والانتماء والتضحية للوطن، وهو ما يستحق من الجميع الفخر والاعتزاز بدورهم الوطني الكبير، مؤكداً أن قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى سباقة دائماً لدعم ومساندة وتشجيع الجهود الاستثنائية المخلصة التي تساهم في حفظ مكانة المملكة وإنجازاتها على كافة الأصعدة.



وقال بأن التوجيهات الكريمة تمثل حافزاً كبيراً وداعماً قوياً لمزيد من العمل والانجاز وخدمة الوطن والمواطنين والمقيمين، لأبطال الصفوف الأمامية الذين وضعوا خدمة الوطن فوق كل اعتبار.