ترأس أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماع فريق صندوق الأمل لدعم المشاريع والمبادرات الشبابية، والذي يهدف إلى دعم طاقات وطموحات وابتكارات الشباب البحريني لإنشاء وتملك الأعمال والشركات، ولخدمة المجتمع ودعم الفرص الواعدة.

وحضر الاجتماع فجر الباجه جي المدير العام لصندوق الأمل، وأحمد الكوهجي مدير أول التسويق الرقمي والتواصل، ومحمد العرادي مدير العمليات، وخالد ال ريس مدير الاستراتيجية والبرامج، وأمينة بوجيري مديرة التواصل والشراكات، وأمل مشكور مساعد أول في التسويق الرقمي والاتصالات، ومحمد القصاب مساعد التسويق الرقمي والاتصالات، ونوف البنعلي مدير المكتب، ولطيفة صويلح مساعد مسؤول التواصل والشراكات.

وفي بداية اللقاء رحب وزير شؤون الشباب والرياضة بفريق صندوق الأمل متمنيا لهم التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب والرامية إلى النهوض بالكفاءات الوطنية وتنشئة جيل بحريني واعد مدعم بالمهارات والخبرات العالية والروح الريادية في جميع قطاعات العمل.



وأكد وزير شؤون الشباب والرياضة على أهمية قيام فريق صندوق الأمل بتطبيق الأفكار التي تساهم في الاستثمار في الشباب البحريني الذي يطمح إلى تطوير أفكاره وإطلاق مشاريعه الخاصة من خلال دعم التدريب والتعليم وصقل المواهب وإيجاد فرص لتنمية وتطوير الشركات الناشئة البحرينية بالإضافة الى تأسيس وتطوير المبادرات الشبابية والتنسيق مع مختلف الأجهزة الحكومية المكلفة بتنفيذ البرامج والمشاريع في هذا المجال.

وبين السيد أيمن بن توفيق المؤيد أن صندوق الأمل يرتكز على ثلاث ركائز أساسية هي: تمهيد الطريق إلى المعرفة، والفرص، والتمويل. ويعمل الصندوق على إطلاق أولى مبادراته التي تهدف لمساندة قطاع الشركات الناشئة في المملكة، وتوفير التمويل والخبرات اللازمة للشباب البحريني للصعود بأفكارهم وأعمالهم الناشئة.

ونوه وزير شؤون الشباب والرياضة بالخبرات والطاقات الكبيرة التي يمتلكها أعضاء فريق صندوق الأمل وثقته العالية فيهم بتسخير تلك الخبرات وتطبيقها على أرض الواقع لتنفيذ الاستراتيجيات والمبادرات التي توصل إلى تحقيق تطلعات الشباب البحريني.

صور