أكد النائب باسم المالكي ان استحداث "وسام الامير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي" يعكس الرعاية والاهتمام بالقطاع الطبي والارتقاء به وما يمثله جميع العاملين في القطاع الصحي من أهمية كبيرة، مشيداً بالأمر الملكي السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأعرب المالكي عن فخره واعتزازه بهذه اللفتة الابوية من قبل جلالة الملك حفظه الله، مؤكدا ان هذا الوسام يعتبر دافعا تحفيزيا لجميع أبناء البحرين لمضاعفة عطائهم وتكثيف جهودهم في سبيل خدمة الوطن من أجل نيل شرف الحصول على هذا الوسام.

و ثمن المالكي المتابعة المستمرة من الحكومة الموقرة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لجميع العاملين بالفريق الطبي والعاملين بالصفوف الامامية وحرصه الدائم لتشجيعهم ودفعهم لمواصلة عملهم الدؤوب من أجل حفظ سلامة وصحة جميع المواطنين والمقيمين.



وأكد المالكي ان الاشادة الملكية الدائمة والدعم للعاملين في الصفوف الامامية لمواجهة جائحة كورونا يمثل دعماً وحافزاً لمواصلة العمل بذات القوة والأداء المتميز للصفوف الامامية، مشيراً ان الشعب البحريني لن ينسى ما يقدمه أبطال الفريق الطبي من جهد وعمل مميز.