استقبل معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى اليوم (الأحد)، سعادة السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي.

وخلال اللقاء أشاد معالي رئيس مجلس الشورى بجهود ومبادرات البرلمان العربي تجاه تعزيز العلاقات البرلمانية العربية، والتنسيق بين المجالس التشريعية في العديد من القضايا التي تهم المنطقة، مثمنًا ما يبديه البرلمان العربي من مواقف مساندة لمملكة البحرين في كافة الظروف التي مرّت بها المملكة، ووقوفه إلى جانب الدول العربية كافة، بما يحفظ وحدتها وأمنها واستقرارها.

وأكد معالي رئيس مجلس الشورى على أهمية الدفع قُدمًا بالعلاقات البرلمانية العربية، وتعزيز الزيارات والتواصل بين مختلف المجالس التشريعية، منوّهًا بمبادرات البرلمان العربي على صعيد دراسة التشريعات العربية، ووضع واقتراح تشريعات استرشادية تجمع القواسم المشتركة، وتوحد الجهود البرلمانية العربية.



من جانبه تقدم سعادة رئيس البرلمان العربي بالشكر الجزيل لمعالي رئيس مجلس الشورى على ما يبديه المجلس من تعاون دائم مع البرلمانات الأعضاء في البرلمان العربي، مثمنًا دور أعضاء البرلمان العربي من أعضاء مجلس الشورى في بحث ودراسة العديد من التشريعات والقضايا التي من شأنها تعزيز العمل البرلماني العربي في مواجهة مختلف التحديات.