استقبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ، د. خالد زايد الذي سلم لمعاليه نسخة من رسالة الدكتوراه التي حصل عليها في مجال الإعلام من جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية وتحمل عنوان "دور الصحف البحرينية في ترتيب أولويات الجمهور تجاه القضايا السياسية" .

وأشاد معالي المحافظ بالجهود التي بذلها الباحث في إعداد هذه الدراسة القيمة التي تشكل مرجعاً علمياً رصيناً يرصد ويحلل أداء الصحف البحرينية وتغطيتها لأبرز القضايا المحلية، وما توصلت إليه من نتائج وتوصيات من شأنها أن تسهم في تطوير المشهد الصحفي والإعلامي في مملكة البحرين، متمنياً للباحث استمرار النجاح والتوفيق.

من ناحيته، أعرب الدكتور خالد زايد، عن خالص الشكر والتقدير لمعالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ العاصمة على دعمه وتشجيعه الدائم للباحثين والكوادر الوطنية في مختلف المجالات بما يحفزهم على بذل مزيد من الجهود والابداع في مختلف المجالات.



وأكد أن هذ الرسالة العلمية جاءت انعكاسا لما تشهده مملكة البحرين من تطورات غير مسبوقة على كافة الأصعدة منذ انطلاق المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، حيث توصلت الدراسة إلى أن الصحافة البحرينية أصبحت بفضل مناخ الحريات التي كفلها المشروع الإصلاحي قادرة على التعبير عن رؤى وتطلعات المواطنين والمساهمة بشكل فعال في تحقيق الغايات السامية التي وضعها جلالته، في تعزيز مسار التطور والارتقاء بمجمل أوجه الحياة في مملكة البحرين.