أكدت رئيسة نقابة المصرفيين البحرينية نورا الفيحاني أن المجلس الأعلى للمرأة بقيادة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى بات اليوم يحظى بمكانة دولية مرموقة، ويعتبر نموذجا يحتذى به في دول منطقة الشرق الأوسط، في المؤسسات الحكومية الداعمة لتمكين المرأة.

وأشارت الفيحاني إلى إنجازات المجلس الأعلى للمرأة خلال العقدين الماضيين، وما حققته المرأة البحرينية من ريادة وارتقاء في مسيرتها، حيث باتت اليوم شريكا فاعلا في رسم مستقبل مملكة البحرين إلى جانب الرجل، وتبوأت مواقع قيادية كبيرة وغير مسبوقة دوليا وإقليميا.

وقالت رئيسة نقابة المصرفيين، إن هذه الإنجازات العظيمة لم يكن لها أن تحدث خلال هذه الفترة إلا عبر الدعم اللامحدود من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومشروع جلالته الإصلاحي الذي كان الأساس في تغيير واقع المرأة البحرينية بشكل عام.



كما أكدت الفيحاني على جهود رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة، وما قدمه أعضاء المجلس عبر سنوات من العمل الدؤوب والساعي، من إنجازات كانت سببا في أن تكون المرأة البحرينية في المكان الذي يناسبها ويمكنها من أن تكون رائدة في مجالات عديدة.

جاء ذلك بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة، حيث رفعت الفيحاني أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، وإلى أعضاء المجلس، معربة عن اعتزازها وفخرها بما تحققه مملكة البحرين من خلال هذه المؤسسة الرائدة على مستوى العالم.