اجتمع وكيل الوزارة لشؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط مع النائب عبدالله الدوسري والعضو البلدي محمد الدوسري لبحث احتياجات الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية ومتابعة مستجدات المشاريع الخدمية فيها.

وأشار وكيل الوزارة لشؤون الاشغال إلى أن هذه اللقاءات تأتي ضمن توجيهات سعادة وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف للتنسيق الدائم مع السلطتين التشريعية والتنفيذية ومتابعة طلبات المواطنين ومقترحات أعضاء المجالس البلدية بمختلف محافظات المملكة.

وخلال الاجتماع، استعرض المهندس احمد الخياط اخر مستجدات مشروع انشاء شبكة صرف صحي في مجمع 557 في منطقة البديع، الذي يحظى بمتابعة حثيثة ومستمرة من قبل النائب والعضو البلدي، حيث أشار الى انه تم طرح مناقصة المشروع مؤخراً بعد الانتهاء من اعداد التصاميم التفصيلية وتوفير الميزانية اللازمة لتنفيذه، مؤكداً بأن الوزارة تسعى جاهدة لتوفير خدمات الصرف الصحي لضمان بيئة صحية سليمة للمواطنين والمقيمين، حيث يهدف المشروع الى توصيل 43 عقار في المجمع بشبكة الصرف الصحي.



وفي السياق ذاته، أشار النائب عبدالله الدوسري الى انه والعضو البلدي حريصان على متابعة احتياجات أهالي الدائرة ولاسيما مشروع الصرف الصحي بمجمع 557، الذي سعى كليهما جاهدين من اجل تنفيذه كونه من المشاريع التي تحظى بأولوية التنفيذ في الدائرة.

كما تم تباحث عدد من الموضوعات أبرزها مشروع تطوير شارع الجنبية الذي تم طرحه في مناقصة عامة مؤخراً ومن شان هذا المشروع ان يعالج في مشكلة الازدحامات المرورية في المنطقة. كما تم طلب صيانة عدد من الطرقات في الدائرة، ومعالجة تجمعات مياه الامطار في عدد من المواقع، وقد افاد وكيل الوزارة انه تم دراسة تلك الطلبات وسيتم عمل اللازم حسب الإمكانيات وتوفر الميزانيات في أقرب وقت ممكن.

من جانبه، أشاد النائب عبدالله الدوسري والبلدي محمد الدوسري بالجهود التي تبذلها الوزارة ومتابعة وكيل الوزارة لشئون الأشغال بشكل حثيث من أجل توفير خدمات البنية التحتية، والتنسيق والتكامل بين الوزارة وممثلي الشعب سواء من خلال المجلس النيابي أو المجالس البلدية بما يحقق المصلحة العامة.