ثمّن السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، المبادرات المجتمعية الرامية لتوثيق وإبراز العطاءات والإسهامات النبيلة التي قدمتها الشخصيات الوطنية في مختلف ميادين ومجالات الحياة، مؤكدًا أنَّ هذه المبادرات تعتبر جزءًا من الوفاء لأبناء البحرين المخلصين، وبصماتهم المضيئة في تطوير مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى، اليوم (الأربعاء) السيد عبدالرحمن محمد جمشير عضو مجلس الشورى رئيس اللجنة المنظمة العليا لفعاليات المغفور له بإذن الله الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، والسيد خليل الذوادي، والسيد راشد بن دينة، والسيد ناصر محمد أعضاء اللجنة العليا، حيث تسلّم نسخة من كتاب "الزينة.. في ذكراك"، والذي يوثق مسيرة حياة معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رحمه الله.



وأكد رئيس مجلس الشورى أنَّ كتاب "الزينة في ذكراك" يتضمن العديد من محطات الإنجاز والنجاح التي قدمها الراحل الشيخ عيسى بن راشد، وتعكس الخدمات الجليلة التي قدمها لمملكة البحرين في مجالات مختلفة، وخصوصًا في القضاء والثقافة والرياضة والشعر الغنائي والتراثي.

وأثنى على الجهود التي بذلها رئيس وأعضاء اللجنة العليا لفعاليات الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، وحرصهم على تضمين الإصدار بمعلومات قيّمة، ومواقف وطنية متعددة تجسّد ما جُبل عليه الراحل من حُب للعمل والإنجاز، مشيرًا إلى أنّ الراحل أصبح إحدى الشخصيات البارزة والمثالية في مملكة البحرين، ونموذجًا مميزًا في التفاني والإخلاص، وذلك بعد أن سخّر كل إمكانياته وجهوده لخدمة المملكة، سواءً على المستوى الوطني أو الخارجي.

من جانبه، أعرب السيد عبدالرحمن جمشير عن خالص الثناء والتقدير لرئيس مجلس الشورى، لما يوليه من حرص واهتمام كبيرين، ودعم مستمر للأعمال الوطنية والنتاجات الثقافية والأدبية التي تزخر بها مملكة البحرين.