أكد النائب باسم المالكي ان البحرين تولي اهتماماً خاصاً للعملية التعليمية والتربوية و يمثل التعليم رأس الاولويات، حيث انه ورغم كل التحديات التي فرضتها جائحة كورونا لم تتوقف العملية التعليمية واستمرت بدورها، لافتاً الى ان الدعم الملكي السامي لمسيرة التعليم يمثل دافعاً لتطوير التعليم بما يواكب التطور المستمر في مختلف المجالات.

وثمن المالكي ما جاء تهنئة جلالته بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022م، وعودة الطلاب إلى المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة المختلفة، وجميع منتسبي الميدان التربوي، مؤكداً ان هذا الدعم يمثل دافعاً للارتقاء بالمعلم والطالب.



وقال ان الدعم الملكي الكبير لمسيرة التعليم يعبر عن رؤية ثاقبة في دور التربية والتعليم في بناء الوطن والإنسان والذي هو اساس البناء والتطور والتنمية الحضارية، مؤكداً على ان البحرين لم واصلت العملية التعليمية بالرغم من كافة الظروف الصعبة التي صاحبت جائحة كورونا العالمية.

واشار المالكي الى الدور الكبير الذي قام به الفريق الوطني بقيادة سمو ولي العهد رئيس الوزراء في تسطيح الحالات والإصابات اليومية مما ساهم في عودة الحياة الى المدارس وعودة الدراسة الحضورية، مشدداً على دعم مجلس النواب لتعزيز العملية التعليمية.