أكد عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب، النائب د. علي بن ماجد النعيمي، أن "زيارة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة تأتي تأكيداً وترسيخاً للعلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين"، منوهاً إلى أن "الزيارة تشكل دفعة جديدة لمسار العلاقات المشتركة في كافة المجالات والقائمة على رؤى متناغمة ومتوافقة بين عاهل البلاد وأخيه فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي".

وأضاف النعيمي أن "جلالة الملك يحرص دائماً وأبداً على تعزيز وتقوية ما يربط البحرين ومصر بكافة القضايا"، مشيراً أن "التنسيق بين القيادة السياسية في البلدين تخدم القضايا العربية والإقليمية بما يضمن استقرار المنطقة والشرق الأوسط".

وأوضح د. النعيمي أن "زيارة عاهل البلاد المفدى لاقت ترحيب كبير من كافة القوى السياسية ووسائل الإعلام المصرية احتفاءً وابتهاجاً لزيارة جلالته لما يملكه من محبة وتقدير في قلوب المصريين"، منوهاً إلى "أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية والتنموية بين البلدين وصولاً إلى مرحلة التكامل لاسيما في ظل ما تتمتع به مصر من تنمية على يد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي".