هنأ السيد عيسى عبدالرحيم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة حفيرة، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، بمناسبة منح سموه جائزة القيادة الممنوحة لسموه من قبل منظمة "C3" الأمريكية، تكريمًا لإنجازات سموه في مختلف المجالات وقيادته للجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا،.

وأشاد بدور سموه ومتابعته المستمرة لخدمة المواطن والارتقاء بالمستوى المعيشي، لما يصب في صالح المواطنين، والمضي قدما في دوران عجله التقدم والازدهار لما يمثله الانسان من حاضر ومستقبل واساس التنمية.

وثمن عبدالرحيم جهود سمو ولي العهد الرائدة من خلال قيادته الاستثنائية للجهود الوطنية للتصدي لجائحة فيروس كورونا، التي باتت نموذجا رائدًا بالتعامل مع الأزمات ، حيث اثبت سموه قدرة المملكة بقيادتها وكفاءات أبنائها على حماية الوطن، وحفظ مكتسباته.

وأشاد بدور سموه في جهود مملكة البحرين الرامية لتعزير السلام والتسامح في العالم، لما تمثله من رمزا للسلام والمحبة والتآخي، وهو ما يعكس نهج حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في ترسيخ قيم المحبة والعدالة والتسامح والتعايش السلمي بين جميع الأديان والمذاهب والأعراق، تعميق قيم التسامح والتضامن الإنساني، وصون الحقوق والكرامة الإنسانية للجميع.