أشاد النائب حمد الكوهجي بالجهود التي تبذلها الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في سبيل التعافي الاقتصادي واستقراره وبناء المستقبل وخلق الفرص الواعدة والتنمية لصالح المواطن، وذلك خلال ترؤس سموه حفظه الله اجتماع مجلس إدارة التنمية الاقتصادية، مؤكدًا على الثقة التامة في جهود سمو ولي العهد رئيس الوزراء من أجل التعافي الاقتصادي والوصول الى هدف التوازن المالي.

وثمن الكوهجي حرص ولي العهد في دعم النمو الاقتصادي وتعزيز التنافسية والاستدامة الاقتصادية، للوصول الى تعافي الاقتصاد الوطني المنشود، مشيرا إلى ان هذا الحرص وهذه المبادرات ستجعل البحريني الخيار الأول بسوق العمل وتنفيذ مشاريع ومبادرات لخلق فرص نوعية للمواطنين.

وأعرب الكوهجي عن فخره واعتزازه بإشادة سموه حفظه الله بالجهود التي بذلتها السلطة التشريعية في توفير البيئة التشريعية الداعمة للنمو الاقتصادي، وأكد الكوهجي حرص السلطة التشريعية على سن القوانين التي تعزز المنظومة الاقتصادية وتدفع بعجلة الاقتصاد نحو النمو والتطور والازدهار.



وأشار الكوهجي إلى ان مملكة البحرين قد استطاعت التغلب على التحديات الناتجة عن جائحة كورونا كوفييد-19 بفضل الإجراءات والمبادرات الصادرة من الحكومة الموقرة والتي عززت موقع البحرين التنافسي، مشيداً بالجهود الجبارة من أبناء البحرين والتي انعكست على الوضع الصحي والاجتماعي والاقتصادي في المملكة وذلك لتخطي الجائحة ووصول البحرين لمرحلة التعافي، بإرادة أبنائها وقدرتهم على الإنجاز والتحدي.

ونوه الكوهجي بالدور الكبير الذي يقوم به معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة والذي يعمل جاهدا لتقديم المبادرات الاقتصادية لتحفيز الاقتصاد وخلق فرص العمل.