أكد السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، أن احتضان دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة "إكسبو 2020 دبي"، يعكس الجهود المخلصة والمساعي المتواصلة التي تقوم بها الإمارات قيادةً وشعباً لتنظيم هذه التظاهرة العالمية، وتبنيها الابتكار والإبداع الذي يُجسد التطور والانفتاح على العالم، معرباً عن خالص التهاني والتبريكات، السيد صقر بن غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة النجاح الكبير الذي حققه افتتاح إكسبو 2020 دبي.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالمكانة المرموقة التي تبوأتها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ثمرةً للتطور والازدهار، متمنياً لها المزيد من النجاح والتميز في تحقيق طموحاتها وأهدافها في الرفعة والنماء، وأن يديم عليها نعمة الرخاء والاستقرار في ظل قيادتها الحكيمة، ومساندة شعبها المخلص.

وهنأ الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين، بمناسبة النجاح المشرّف الذي حققه افتتاح إكسبو 2020 دبي، مشيداً بما شهده حفل الافتتاح من اهتمام دولي وتميز رفيع المستوى أبهر العالم، وجعل دولة الإمارات محط أنظار الجميع، وعزز ما تتمتع به من انفتاح على مختلف الثقافات.

وثمّن المكانة الرفيعة التي وصلت إليها دولة الامارات الشقيقة بسواعد أبنائها المخلصين، متمنياً لها المزيد من التقدم والرخاء، وتحقيق النجاحات والتميز.