يلتقى بيت الشعر بيت إبراهيم العريض، بالشاعرة المصرية فاطمة ناعوت، في أمسية عنوانها " سياحة شعرية بين قصائد داوويني الشعرية"، حيث تسرد مسارات تجربتها الشعرية والأدبية، كما ستلقى الضوء على مختارات من قصائدها، يكون ذلك، في إطار الموسم الثقافي لمركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، والموسوم بــ" أروم من الأيام"، يوم الاثنين 11 أكتوبر 2021، عند الساعة الثامنة مساءً، في بيت الشعر. وسيكون متاحاً حضور 50% من الطاقة الاستيعابية لقاعة المركز، مع الأخذ بعين الاعتبار للإجراءات الإحترازية، وقواعد التباعد الاجتماعي، ولبس الكمامات، كما سيتم أيضاً بث الأمسية الشعرية عبر رابط صفحة المركز على اليوتيوب.

تجدر الإشارة إلى أن فاطمـة ناعوت، كاتبة، صحفية، شاعرة ومترجمة مصرية، وسفيرة الإنسانية من الأمم المتحدة للفنون. تخرجت في كليةً الهندسة قسم العمارة جامعة عين شمس وأصدرت حتى الآن، واحدا وثلاثين كتابًا ما بين الشعر والترجماتً والنقد الأدبي والثقافي والكتب الفكرية. تكتب ناعوت عدداً من الأعمدة الأسبوعية الثابتة ومقالات دورية في صحف ومجلات مصرية وعربية.

شاركت في العديد من ورش الترجمة العالمية مع نخبة من شعراء ومترجمي العالم. كما فازت ناعوت بالعديد من الجوائز الأدبية العالمية منها المركز الأول في جائزة الشعر بهونج كونج عام 2006 ،وجائزة جبران العالمية في سيدني الأسترالية عام 2014 . ّ مثلت اسم مصر في أهم المهرجانات الأدبية العالمية والمؤتمرات الدولية.