أجرت مؤخرا عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، مراسم السحب على ثالث جوائز حملة "تخيّل واربح" لعام 2021 للمتسوقين في كل من مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف – مدينة عيسى، حيث فازت السيدة شيرلي يتيم بسيارة فاخرة لكزس آر إكس 350. وقد جرت مراسم السحب في مقر الشركة بحضور ممثلين عن الشركة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وكانت عقارات السيف قد أطلقت حملة "تخيّل واربح" الجديدة في كل من مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف – مدينة عيسى اعتباراً من 20 ابريل الجاري وتستمر لغاية 8 يناير 2022، لتقدم لجميع زوار المجمعين تجربة تسوق استثنائية وفرصة الفوز بجوائز شهرية قيّمة. وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 30 ديناراً بحرينيا أو أكثر في متاجر مجمع السيف - ضاحية السيف ومجمع السيف – مدينة عيسى على فرصة الدخول في السحب على جوائز مميزة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، مدير أول - إدارة العقارات بشركة عقارات السيف: "نحن مسرورون بالإعلان عن الفائز الثالث بحملة (تخيل واربح) والتي نستمر من خلالها بتقديم أقوى الجوائز وأكثرها تميزا للمتسوقين وزوار مجمعات السيف وذلك تقديرا منا لولائهم واخلاصهم معنا، فهم بالنسبة لنا سر نجاحنا ودافعنا الدائم لتحقيق التطوير المنشود في قطاعات ادارة المراكز التجارية والتجزئة والترفيه. ونعد عملائنا الكرام بالمزيد من المفاجآت والجوائز القيّمة".

بدورها، أعربت السيدة شيرلي يتيم عن سعادتها الغامرة بفوزها بسيارة لكزس الفاخرة من مجمع السيف – ضاحية السيف، معربة عن إعجابها بما تقدمه شركة عقارات السيف من حملات ترويجية مميزة على مستوى المملكة. وأكدت يتيم ان مجمع السيف بالنسبة لها الخيار الاول للتسوق حينما يتعلق الأمر بقضاء حاجياتها الاسبوعية وارتياد أفضل المتاجر والعلامات التجارية في المجمع".