استقبلت سعادة الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي بمكتبها، وفداً من مندوبية الاتحاد الأوروبي في مدينة الرياض، ضم كلاً من السيد أنجلوس لينوس سكرتير أول بالمندوبية، والسيدة ماري جوزيه شار قائد فريق مشروع الحوار السياسي المعزز والتعاون والتواصل بين الاتحاد الأوروبي ومجلس التعاون الخليجي.

وقد رحبت سعادة الأمين العام بكل من السيد انجلوس لينوس والسيدة ماري جوزيه شار، مشيدةً بعلاقات التعاون والتنسيق المتميز التي تربط مملكة البحرين بالاتحاد الأوروبي، والحرص على تعزيز هذه العلاقات وتطويرها دائماً بما يحقق الأهداف والمصالح المشتركة لكلا الطرفين.

وخلال اللقاء، اطلعت سعادة الأمين العام على أفضل الممارسات والخبرات الخاصة بالاتحاد الأوروبي في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مؤكدةً حرص مجلس التعليم العالي على مد مختلف جسور التعاون المشترك في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي.

من جانبهما، أعرب السيد انجلوس لينوس والسيدة ماري جوزيه شار عن اعتزازهما بلقاء الأمين العام، وتقديرهما لجهودها في تحسين منظومة التعليم العالي، مؤكدين حرص الاتحاد الأوروبي على تعزيز التعاون مع مملكة البحرين في كافة المجالات، ومعربين عن تمنياتهما للمملكة بالمزيد من التطور والنماء.