ينطلق في شهر مارس من عام 2022 مؤتمر الخليج العربي الدولي الثاني لطب النساء والولادة تحت شعار (المستجدات في صحة المرأة) بمشاركة نخبة من الأطباء والباحثين والأكاديميين المتخصصين، من بينهم 10 متحدثاً دولياً، والعديد من المتحدثين الإقليميين، إلى جانب حضور ما يربو إلى 200 من الأكاديميين والعاملين في قطاع الصحة من مملكة البحرين والمنطقة.

هذا ما كشف عنه رئيس قسم طب النساء والولادة بجامعة الخليج العربي ورئيس المؤتمر الأستاذ الدكتور ضياء رزق والذي قال إن المؤتمر الذي ينظم تحت شعار (المستجدات في صحة المرأة) سيناقش العديد من القضايا المستجدة مثل الإجراءات الجراحية بالمناظير، والتقنيات العلاجية الجديدة، والاستراتيجيات الحديثة والمتقدمة في العلاج.

وبين الأستاذ الدكتور ضياء رزق أن المؤتمر يهدف إلى تطوير معارف ومهارات العاملين في قطاع الرعاية الصحية المقدمة للمرأة في دول الخليج العربية، من خلال مناقشة المستجدات العلمية والسريرية في العديد من الموضوعات المتعلقة بصحة المرأة، عبر أكثر من 30 ورقة علمية، ومجموعة أخرى من ورش العمل والحلقات النقاشية.

ودعا الأستاذ الدكتور ضياء رزق العاملين في القطاع الطبي كاستشاريين النساء والولادة، الأطباء المقيمين والمتدربين في قسم النساء والولادة، أطباء العائلة، طلبة الطب، القابلات والممرضات، أخصائيو العلاج الطبيعي، للتسجيل والاستفادة من المادة العلمية التي يطرحها المؤتمر.

ويمكن للراغبين في الاستفسار أو التسجيل التواصل مع اللجنة التنظيمية للمؤتمر عن طريق الاتصال بقسم النساء والولادة في مرفق كلام الصور جامعة الخليج العربي على الرقم 17239520 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]