استقبل الدكتورعبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر وزارة الخارجية اليوم، السيد رامي صالح وريكات العدوان، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة توليه عمادة السلك الدبلوماسي في المملكة.

وقد رحب وزير الخارجية بسعادة السيد رامي صالح وريكات العدوان، مباركًا له ثقة المجموعة الدبلوماسية في مملكة البحرين واختياره عميدًا للسلك الدبلوماسي في المملكة، مشيدًا بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة والتي تستند على أسس راسخة ومتينة من الاحترام والتقدير المتبادل والحرص المشترك على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

كما تم خلال اللقاء، استعراض أطر التعاون الثنائي والتنسيق المشترك والارتقاء بها إلى آفاق أرحب بما يخدم المصالح المشتركة ويلبي تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي.



حضر اللقاء، الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، وسعادة السيد أحمد محمد الطريفي، رئيس قطاع الشؤون العربية بوزارة الخارجية.