شاركت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في معرض سوق السفر العالمي الذي يعد أكبر معرض للسياحة والسفر في العالم، والذي يقام في الفترة من 1 الى 3 نوفمبر 2021؛ وذلك بمشاركة هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعدد من ممثلي وكالات السفر والسياحة في البحرين والفنادق وشركات إدارة الوجهات السياحية.

وكان زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة طيران الخليج قد حضر المعرض وفي تصريح لسعادته ادلا قائلاً: “يعد سوق السفر العالمي حدثًا رئيسيًا في صناعة الطيران وتحرص طيران الخليج على حضوره سنويًا،حيث أنه يوفر منصة رائعة لهيئات السياحة وشركات الطيران لعرض أفضل ما يقدمونه في عالم السياحة والسفر. لقد أثبتت استراتيجية طيران الخليج وأسطولها الجديد نجاحهما في لفت الأنظار إلى علامتنا التجارية على كافة المنصات الدولية؛ وسوف نحرص على أننا لن نحافظ فقط على دورنا بل ونرتقي به أيضاً للترويج للسياحة في مملكة البحرين".

يمثّل هذا المعرض السنوي فرصة فريدة لممثلي صناعة السفر للاجتماع ببعضهم والتشاور في شتى أمور المهنة، وتأتي مشاركة الناقلة فيه تماشياً مع سعيها المستمر للترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية ووجهة للأعمال في المحافل الدولية. وتجمع طيران الخليج ومعرض سوق السفر العالمي علاقة طويلة حيث أن الناقلة الوطنية تحرص على المشاركة في هذا المعرض الذي يقام بشكلٍ سنوي ليجمع المهنيين الرئيسيين في صناعة السياحة والسفر منذ بداياته.