رفع السيد علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة فوز نادي المحرق بكأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية.

كما هنأ الوزير الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق وجميع منتسبي هذا النادي العريق على هذا الإنجاز الآسيوي في لعبة كرة القدم.



وأكد وزير الإعلام على أن هذا الإنجاز يأتي بشكل متواصل لما تحققه الرياضة والشباب بمملكة البحرين من إنجازات على المستوى الخليجي والعربي والدولي في ظل ما يحظى به قطاع الرياضة والشباب من اهتمام ورعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وبدعم من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية.

وأشاد وزير الإعلام بالمستوى المشرف للكرة البحرينية الذي برز به نادي المحرق وما بذله الفريق والجهاز الفني والإداري من جهود استحق بها النادي الفوز بكأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية. متمنيا سعادته المزيد من النجاح والتوفيق لمسيرة نادي المحرق في مختلف مشاركاته وتمثيله للشباب البحريني أفضل تمثيل.