- عروض حصرية لأول مرة مع تدشين المرحلة الأخيرة

- فرص سكنية عديدة بمجموع 1,061 فيلا

- إنجاز جميع المراحلوتجهيز فيلا عرض جديدة مؤثثة بالكامل



- تبدأ الأسعار من 108 آلاف دينار بحريني، بتمويل "مزايا" و"الإسكان"


أعلن بنك الإسكان، البنك الرائد في توفير التمويلات العقارية الإسكانية في مملكة البحرين، عن تدشين المرحلة الأخيرة لمشروع ديرة العيون وطرح 1,061 فيلا للبيع بعروض حصرية مذهلة وبأسعار ملائمة تبدأ من 108 آلاف دينار بحريني، وذلك بدءًا من 7 نوفمبر 2021. وستتوفر الفلل حصريًا للمواطنين البحرينيين المؤهلين لبرنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي والخدمات التمويلية المُقدمة من وزارة الإسكان.

وكشف بنك الإسكان عن تجهيز فيلا عرض جديدة مؤثثة بالكامل، بالقرب من مكتب مبيعات ديرة العيون، وذلك ليتيح للزوار فرصة الاطلاع على الخصائص الداخلية والخارجية للفلل عن قُرب.

وتتميّز فلل المرحلة الأخيرة لديرة العيون بمواصفات ومميزات عديدة وتُلبّي كافة احتياجات الأسرة البحرينية، وهي تتوفر بأربعة تصاميم خارجية راقية، وتشمل التصميم البحريني والتصميم العصري وكذلك التصميم الاسباني والتصميم الميديتراني الذي يحاكي التصاميم المعمارية في الدوّل المطلة على البحر الأبيض المتوسط. وتحتوي جميع هذه الفلل على 4 غرف نوم، منها غرفتي نوم رئيسيتين، وصالتين ومطبخ ومجلس و 4 حمامات وكراج يتسع لسيارتين وحديقة خلفية واسعة. وتحظى فلل هذه المرحلة بمساحة إجمالية للبناء تبلغ 227 متر مربع ومساحة أرض تبدأ من 204.5 متر مربع، وتقع الفلل على مقربة من العديد من المرافق والخدمات الأساسية، بما في ذلك الشواطئ والمجمعّات التجارية والمدارس وغيرها من الوجهات والمرافق الهامة.

وبهذه المناسبة، صرح سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان قائلًا: "يسرنا جدًا الإعلان عن تدشين فلل المرحلة الأخيرة لمشروع ديرة العيون وعرضها للبيع للجمهور ابتداءً من يوم الأحد الموافق 7 نوفمبر الجاري. ونهدف عبر طرح هذه الفلل إلى توفير مجموعة أكثر تعددًا وتنوعًا من حلول السكن الاجتماعي للمواطنين المدرجين ضمن برنامج "مزايا" والخدمات التمويلية من وزارة الإسكان. ونواصل السعي لتلبية الطلب المتنامي على هذه الفرص السكينة بالشراكة مع القطاع المصرفي والخاص، ونسعى لمنح مُشتري هذه الفلل عروضًا حصرية تُعزز سهولة التملّك بالمشروع. ومن هذا المنطلق، نتطلع أيضًا لتوفير تجربة سلسة وآمنة لجميع الزوار المهتمين بفلل المرحلة الأخيرة لديرة العيون."

ومن جهته، قال الدكتور خالد عبدالله، المدير العام لبنك الإسكان: "نحرص في بنك الإسكان على تعزيز تنوّع خيارات السكن الاجتماعي المتوفرة للمواطن البحريني، ونسعى دائمًا لتحقيق تطلعاته نحو الحصول على الوحدة السكنية المثالية له ولأسرته. ولذا، يسعدنا جدًا طرح فلل المرحلة الأخيرة لمشروع ديرة العيون بعروض حصرية للمشترين من منتفعي برنامج "مزايا". ونتطلع لمتابعة تلبية الطلب المتنامي على وحدات السكن الاجتماعي، ونهدف لتمكين المواطنين من حجز وشراء هذه الفلل والسكن في مجتمع عائلي متكامل وعلى مقربة من المرافق التعليمية والتجارية والترفيهية ومن أبرز الوجهات في ديار المحرق والمملكة."

ويُذكر أن بنك الإسكان يوفّر حلولًا تمويلية ميسّرة ومع مميزات إضافية للمواطنين ممن يتطلعون لشراء فلل المرحلة الأخيرة لمشروع ديرة العيون. وسيحصل ملُاك هذه الفلل على قسيمة بقيمة 500 دينار بحريني لشراء الأجهزة المنزلية الإلكترونية والكهربائية، بالإضافة إلى استفادتهم من استرداد نقدي بقيمة 1,500 دينار بحريني، مع خدمة إنترنت "5G" مجانًا لمدة 6 أشهر، وذلك مع توفير عروض مناسبة جدًا من حيث السعر والحجم والموقع لمنحهم تجارب سكنية استثنائية.

ويعتمد بنك الإسكان آلية رقمية للحجز المسبق للمواعيد عبر تطبيق "Skiplino"، ويتيح البنك أيضًا خيار حجز الموعد حضوريًا في مكتب مبيعات ديرة العيون. ويستعد فريق مكتب المبيعات وممثلو البنوك لاستقبال الزوار طوال أيام الأسبوع ولغاية شهرين متتاليين، مع بدء ساعات العمل من 8:00 صباحا حتى 6:00 مساءً. وسيتمكن الراغبون بحجز الفلل من تسديد الرسوم الكترونيا عبر منصة "بنفت بي" بدلا من استخدام النقود الورقية.

وتعد ديرة العيون أحد ثمار تفعيل مبادرات الشراكة بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص، حيث تم توقيع اتفاقية عام 2015، يتم بموجبها توفير أكثر من 3,000 فيلا سكنية من قبل شركة ديار المحرق وتخصيصها للراغبين في الاستفادة من ذوي الطلبات الاسكانية لدى وزارة الإسكان من خلال الحصول على تمويل من برنامج مزايا بالإضافة الى الخدمات التمويلية الإسكانية.

للمزيد من التفاصيل حول مشروع ديرة العيون، يرجى زيارة موقع بنك الإسكان www.deerat-aloyoun.com.