رفع رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب سعادة النائب أحمد صباح السلوم أسمى أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظ الله ورعاه بمناسبة فوز نادي المحرق الرياضي بكأس الاتحاد الآسيوي.

وهنأ النائب السلوم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على هذا الإنجاز.

وأكد النائب السلوم أن الرياضة البحرينية تواصل حصد الإنجازات المتوالية بفضل الرعاية والدعم اللامحدود من جلالة الملك المفدى والتي تأتي الإنجازات الرياضية على مختلف الأصعدة سواء من خلال الأندية أو المنتخبات الوطنية.



وقدم النائب السلوم التهاني والتبريكات إلى معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق على هذا الإنجاز الذي رسم فرحة وطن، من خلال التكاتف خلف ممثل الوطن في هذا المحفل الآسيوي.

وقال أن الروح العالية للاعبين والاعداد المسبق من قبل الجهازين الفني والإداري والعمل الدؤوب والمستمر من خلال تنفيذ توجيهات المدرب الوطني القدير عيسى السعدون أدى إلى الوصول إلى تحقيق هذ اللقب الآسيوي المهم والذي يعكس تطور الرياضة البحرينية.