رفع النائب حمد الكوهجي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، و إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة فوز نادي المحرق بلقب كأس الاتحاد الآسيوي.

كما رفع النائب الكوهجي خالص تهانيه إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، و إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية، بمناسبة تحقيق نادي المحرق هذا الإنجاز المشرف.

وقال الكوهجي إن فوز نادي المحرق جاء تتويجاً للجهود الكبيرة والدعم الذي يقدمه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ومساندة ومتابعة معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق.



وأوضح الكوهجي أن نادي المحرق وبقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون أثبت جدارته بالفوز بالبطولة بعد الأداء المميز، مؤكدا أن هذا الإنجاز يعكس ما تحظى به الكرة البحرينية من تطور مستمر و بلوغها أرفع المستويات.

وأكد الكوهجي أن الفوز بكأس الاتحاد الآسيوي سيشكل دافعا لمزيد من الإنجازات سواء على مستوى الأندية الوطنية والمنتخبات مشيدا بالحضور الجماهيري الكبير والمبكر إلى الملعب الذي كان عاملا مهما في الفوز.