رفع وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف آسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله ورعاهما، بمناسبة فوز نادي المحرق الرياضي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كما تقدم "الوزير خلف" أطيب التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى لشؤون الشباب والرياضة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بهذه المناسبة والانجاز الكبير.

وأكد أن هذا الإنجاز الرياضي المتميز يعكس ما يحظى به القطاع الرياضي في مملكة البحرين من دعم ومساندة ومؤازرة من لدن قيادة البلاد، وحرصها على تهيئة كافة السبل الكفيلة لتمثيل البحرين التمثيل المشرف في كافة المحافل الرياضية.



في الوقت ذاته تقدم الوزير خلف بالتهنئة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المحرق الرياضي على هذا الإنجاز الرياضي، مشيداً بالجهود الذي يبذلونه في سبيل تشريف مملكة البحرين في المحافل الرياضية.

وتمنى وزير "الأشغال والبلديات" المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.