أعلنت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) انضمامها إلى النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"، وذلك بالتعاون مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، في خطوة تتيح لعموم الأفراد والمواطنين التواصل مع الكلية بشكل مباشر وفعال، لتقديم مقترحاتهم وإبداء ملاحظاتهم المتعلقة بعمل الكلية.

وفي هذا الصدد، ذكرت القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتورة ريم البوعينين أن انضمام بوليتكنك البحرين إلى نظام تواصل يأتي سعيًا منها لتعزيز التواصل مع جميع الأفراد والمتعاملين مع الكلية بما يحقق الأهداف المرجوة، في إطار الحرص على ترسيخ مبدأ الشفافية وتفعيل ثقافة التفاعل المباشر، والعمل عبر منظومة متطورة تتناسب مع التطور التكنولوجي والاستخدام المتسارع لوسائل التواصل الإلكترونية.



وأشارت البوعينين إلى أن حرص البوليتكنك على الرقي بخدماتها يأتي ضمن السعي المتواصل لانتهاج وتبني سياسة الباب المفتوح مع كافة المتعاملين، والعمل على سرعة حل كافة الملاحظات الواردة بالإضافة إلى دراسة المقترحات والعمل على تنفيذ المناسب منها.

وأكدت البوعينين أن البوليتكنك تسعى إلى تقديم مختلف خدماتها بشكل رقمي تماشيًا مع خطتها الاستراتيجية، والتي تلتزم من خلالها بتحقيق التحول الإلكتروني لمختلف خدماتها التعليمية والإدارية، مشيرةً إلى أن إتاحة التواصل الإلكتروني المباشر بين المتعاملين مع الكلية والمسؤولين فيها، سيسهم في رفع كفاءة وفاعلية الخدمات وسيزيد من مستوى الإنتاجية.

وأوضحت البوليتكنيك بأنه يمكن التواصل مع الكلية، حول برامجها الأكاديمية، وعملياتها الإدارية، وما تقدمه للطلبة والأكاديميين والكادر الإداري فيها. وستقوم الكلية باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الشكاوى والمقترحات والاستفسارات التي يتقدم بها كل من منتسبي البوليتكنك أو أصحاب المصلحة، عبر النظام المتوافر على البوابة الوطنية Bahrain.bh أو عبر تطبيق تواصل الذي يمكن تحميله من خلال bahrian.bh/apps.

الجدير بالذكر بأن النظام الوطني للمقترحات والشكاوى تواصل تم تدشينه في يناير 2014 ويضم حالياً 46 جهة حكومية خدمة.