أكد محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي بأن محافظة المحرق تفخر بنسيجها الاجتماعي وأجيالها المتعاقبة التي تقدم نماذج وطنية في الولاء والانتماء، مشيدا بدور المدارس العامة والخاصة في غرس الهوية الوطنية عبر مناهجها التربوية لكافة المراحل السنية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للسيدة كاترين لوجيه مديرة المدرسة الفرنسية والسيد رضا بدر مدير العلاقات العامة بالمدرسة، حيث رحب المحافظ بالحضور، مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط البحرين بالجمهورية الفرنسية الصديقة.

وأشاد المحافظ خلال اللقاء بدور الأنشطة والبرامج المجتمعية التي تقوم بها المدرسة خدمة للمجتمع، مؤكدا على دور المدرسة من خلال مشاركتها واقامتها للاحتفالات الوطنية للطلبة والطالبات وأولياء الأمور المعززة للوطنية والتي تعمل على غرس الولاء والانتماء، مؤكدا بأن المحافظة تحرص على مشاركة طلبة المدارس الخاصة في احتفالاتها الوطنية السنوية.



من جانبها قدمت مديرة المدرسة للمحافظ دعوة للمشاركة والحضور في الاحتفالات التي ستقيمها المدرسة الفرنسية بالأعياد الوطنية المجيدة للملكة خلال شهر ديسمبر، حيث رحب المحافظ بهذه الدعوة مؤكدا دعم المحافظة للأنشطة الوطنية من خلال المشاركة في الفعاليات وتقديم كافة اوجه الدعم.