استقبل بنك السلام مؤخرًا طلابًا من الجامعة الأمريكية بالبحرين، وذلك في فرعه الرئيسي بالمنامة. وكان في مقدمة مستقبلي الوفد السيد أنور مراد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية، وقدّم لهم جلسة تأهيلية عن سوق العمل مع الإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم حول الحياة المهنية مستقبلًا. كما تم أيضًا عقد محاضرة للطلبة حول إدارة المخاطر في البنوك وأنواعها المختلفة في القطاع البنكي وذلك من قبل السيد كريشنان هاريهاران رئيس إدارة المخاطر.

وخلال الزيارة، تم عرض نبذة عن قطاع الخدمات المصرفية بالبنك مع تعريف الطلبة بأنشطة والأعمال الداخلية. وقد تسنّى لهم الاطلاع على مدى تأثيرات الجائحة على مجال العمل المصرفي، وحول المخاطر الرئيسية التي تواجه البنوك، والنهج الذي يجب اتباعه للتقييم والمراقبة للحد من هذه المخاطر.



وفي حديثها حول هذه المناسبة، صرحت السيدة منى البلوشي رئيس إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في بنك السلام قائلة: "يسعدنا استقبال طلبة الجامعة الأمريكية بالبحرين واصطحابهم في جولة بالمقر الرئيسي للبنك. ويأتي ذلك كجزء من التزامنا تجاه تعزيز التفاعل والتواصل مع أجيال المستقبل، بالإضافة للمساهمة في تحفيزهم وإعدادهم للتميّز المهني بالمراحل المُقبلة من حياتهم.ونحن في بنك السلام نركز سعينا تجاه إضفاء قيمة أكبر للقطاع المصرفي وللمجتمع المحلي في البحرين، ونحرص كذلك على توطيد العلاقة مع فئة الشباب بشكل خاص والمجتمع بشكل عام. ويتواصل التزام بنك السلام بالمسؤولية الاجتماعية وباستمرارية في دعم المواهب والطاقات الشبابية البحرينية".