تزامناً مع فعاليات اليوم الوطني بجناح مملكة البحرين في معرض إكسبو 2020 دبي، نظّم مركز الاتصال الوطني زيارة لرؤساء تحرير الصحف المحلية ومجموعة من الإعلاميين بمؤسسات إعلامية إقليمية ودولية لجناح مملكة البحرين في معرض إكسبو 2020 دبي.

وقدّم مسؤولو الجناح شرحاً عن الجناح البحريني والذي يعتبر إطلالة بحرينية في محفل عالمي يحشد أشخاص من مختلف دول العالم لعرض أفكار البلدان في التعامل مع التقنيات والاستدامة والابتكار، فضلاً عن استثمار تنظيم هذا الحدث العالمي لإبراز مملكة البحرين كموطن سياحي واستثماري واعد بالفرص.

وأثنى رؤساء التحرير والاعلاميون الحاضرون بالفعالية على النجاح الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة في تنظيم معرض إكسبو 2020 دبي، مؤكدين أن المشاركة البحرينية في المعرض تسهم في تأصيل المكانة الثقافية والتراثية والحضارية للبحرين، وأن ما يعكس التميز البحريني هو الحضور والتفاعل المستمر من قبل جمهور المعرض مع الجناح البحريني.



كما نظّم مركز الاتصال الوطني مأدبة عشاء لمجموعة من الصحفيين والإعلاميين من مؤسسات إعلامية إماراتية وإقليمية ودولية احتفاءً بحضورهم فعالية يوم البحرين.

وشكر السيد يوسف محمد البنخليل الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني الصحفيين والاعلاميين على حضورهم فعاليات اليوم الوطني بجناح مملكة البحرين في معرض إكسبو 2020 دبي، مؤكداً أن الجميع يتشارك في الرسالة الإعلامية الهادفة والمسؤولة، والتي تسهم في إيصال المعلومات الدقيقة والموضوعية بكلّ مهنية.

وأضاف البنخليل "أن مملكة البحرين حريصة على أن تكون حاضرة في المحافل الدولية لاستعراض إنجازاتها ومكتسباتها في جميع المجالات، وأن الجناح البحريني في إكسبو يختصر قصة تميُّز البحرين في فكرة الجناح وتفاصيله وما يحتويه من معروضات مهمة إلى جانب الفعاليات المصاحبة بالجناح"، مؤكداً حرص مركز الاتصال الوطني على التواصل الإيجابي المستمر مع مندوبي الصحافة والإعلام.

صور