أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن تقديره لمجلس التنمية الاقتصادية لرعايته بطولة العيد الوطني لجمال الخيل العربية الأصيلة التي ينظمها الاتحاد الملكي خلال الفترة من الثاني إلى الرابع من ديسمبر القادم تزامناً مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية.



وأكد سموه أن رعاية مجلس التنمية الاقتصادية للبطولة سيكون لها الأثر الإيجابي الكبير في تحقيق كامل أهداف البطولة، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تجسد دعم مجلس التنمية الاقتصادية للحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين والدخول الدائم في شراكة حقيقية مع مختلف الجهات لمواصلة الارتقاء بمختلف الرياضات خصوصاً رياضات الفروسية التي ينظمها الاتحاد الملكي وتحظى باهتمام ودعم دائم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.



وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن دعم مجلس التنمية الاقتصادية لأنشطة الفروسية يسهم في نجاح بطولة العيد الوطني المجيد لجمال الخيل العربية الأصيلة، مقدماً سموه لمسئولي مجلس التنمية الاقتصادية كل الشكر والتقدير.



من جانبه، أكد السيد خالد إبراهيم حميدان الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية اعتزاز مجلس التنمية الاقتصادية بدعم مسابقات الفروسية بشكل عام وبطولة جمال الخيل العربية الأصيلة بشكل خاص، خصوصا أن المجلس يولي اهتماماً كبيراً بقطاعي الشباب والرياضة تقديراً من المجلس للدور البارز الذي يلعبه هذا القطاع الحيوي.



وأوضح أن رعاية مجلس التنمية الاقتصادية لبطولة العيد الوطني لجمال الخيل العربية يعكس الحرص والاهتمام على التفاعل الإيجابي مع مختلف الفعاليات الرياضية بما يتوافق مع مبادرات وخطط سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتنفيذ توجيهات ورؤى القيادة للمساهمة في النهوض بالحركة الرياضية.



وقال السيد خالد إبراهيم حميدان إن الدخول في شراكات متميزة للارتقاء بهذا الجانب يعد واجبا وطنيا يسعى المجلس دائما لتحقيقه على أرض الواقع بما يضمن لها تحقيق نجاحات ومنجزات تضاف للرياضة البحرينية، متمنياً كل التوفيق والنجاح للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في تنظيم مثالي للبطولة جرياً على العادة.