وليد عبدالله

فتحت إدارة النادي الأهلي الرياضي خط المفاوضات مع محترفين أحدهما برازيلي والآخر افريقي، وذلك ضمن تحركاتها لتأمين محترفين اجانب لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي 2021/ 2022.



وكانت إدارة النادي قد قررت إنهاء عقود المحترفين الأردنيين عبدالله العطار ويزن ثلجي وزيد جابر، وذلك بناء على القرار الذي اتخذه الجهاز الفني بعد التشاور مع جهاز كرة القدم بالنادي.

وكشفت معلومات حصلت عليها "W.SPORTS " من مصادر مطلعة بالنادي الأهلي، ان الإدارة الأهلاوية بدأت فعليا بالتحرك لتأمين محترفين جدد للفريق بعد قرار إنهاءها لعقود اللاعبين الأردنيين، في خطوة نحو جلب محترفين يمكن للفريق الاستفادة من خدماتهم بشكل أفضل لتحقيق نتائج إيجابية تمنح الفريق التقدم في سلم الترتيب العام، خصوصا وأن الفريق يحتل حاليا مؤخرة الترتيب العام برصيد 3 نقاط بعد انتهاء الجولة السادسة من منافسات القسم الاول بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، حيث لا يزال الفريق يبحث عن انتصاره الاول في هذا الموسم الكروي.

واشار المصادر إلى أن الإدارة فاوضت لاعبين احدهما برازيلي والآخر من جنسية أفريقية، من أجل خوض تجربة مع الكتيبة الأهلاوية خلال الأيام القادمة، موضحة أن المفاوضات لا تزال جارية بين الإدارة واللاعبين من أجل التوصل لاتفاق بشأن ذلك.

ويمتلك الفريق حاليا محترفا واحدا وهو السوري يوسف محمد، والذي سيكمل مع الفريق منافسات القسم الأول حتى فتح باب الانتقالات للميركاتو الشتوي، والذي سيشهد تدعيم صفوف الفريق بمحترفين أجانب ولاعبين محليين، حسب ما أشارت إليه المصادر.