احتفلت جمعية "ألواني البحرين" بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى مقاليد الحكم، وذلك من خلال جولة نظمتها الجمعية على عدد من المعالم الوطنية في البحرين .

كما جرى تخصيص جانب من هذه الفعالية للاحتفاء بيوم المرأة البحرينية الذي أقيم هذا العام تحت عنوان "المرأة البحرينية في التنمية الوطنية.. مسيرة ارتقاء في وطن معطاء"، حيث أكد الأعضاء خلال الجولة على الإسهامات البارزة للمرأة البحرينية في مسيرة الازدهار الوطني .

وقد شارك في هذا الجولة رئيس جمعية "ألواني البحرين" عمار عواجي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية وعدد من المدعوين، وجرى خلال الجولة استعراض لمجمل ما قامت به الجمعية من أنشطة وفعاليات خلال العام الجاري، إضافة إلى مناقشة خطة الجمعية للعام القادم .



وقال عواجي في هذا الصدد إن جمعية "ألواني البحرين"، وفي إطار عملها على دعم الاستقلال الاقتصادي للمرأة البحرينية، ستحرص على تضمين استراتيجية عملها التنفيذية للعام القادم 2021 العديد من البرامج الداعمة للمشروعات والمبادرات النوعية للمرأة البحرينية، وذلك من خلال استلهام توجهات المجلس الأعلى للمرأة، وفي إطار الجهود الوطنية العاملة على رفع معدلات النمو الاقتصادي في مملكة البحرين .