أشاد النائب عادل العسومي بالتوجيه الذي تفضّل به سمو ولي العهد رئيس الوزراء الموقر لوزارة الإسكان بتوزيع 2000 وحدة سكنية بمختلف مناطق البحرين ، واستكمال توزيعها قبل نهاية الشهر الجاري.

مشيراً العسومي إلى أن التوجيه الكريم من قبل سمو ولي العهد بتوزيع وحدات اسكانية في مشروعات اسكانية مهمة مثل مدينة شرق سترة ومدينة خليفة ومدينة سلمان ومدينة شرق الحد ، سيعمل على تقليص عدد الطلبات الإسكانية المدرجة على قوائم الانتظار ولاسيّما في هذه المناطق الحيوية.



مؤكداً العسومي أن ذلك يبرهن حرص القيادة الرشيدة لاستمرارية دعم المواطن البحريني ولاسيّما أن التوجيه جاء خلال الأعياد الوطنية وهو الذي أدخل البهجة في نفوس المواطنين.

وقال العسومي أن الاقتراب من تنفيذ التوجيهات الملكية السامية بتوفير 40 ألف وحدة سكنية قد لاقى الصدى الإيجابي لدى المواطنين ، حيث يبرهن ذلك لجميع المواطنين في مملكة البحرين الحرص والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة في أهمية حصول المواطنين على الخدمات الاسكانية .

وفي هذا الصدد، نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لسمو ولي العهد رئيس الوزراء الموقر على التوجيهات المستمرة التي تصب دائماً في مصلحة المواطن البحريني .