استقبلت سعادة الدكتورة فاطمة عبدالجبار الكوهجي، عضو مجلس الشورى، سعادة السيد ألبيرتو فونسيكا القائم بأعمال السفير البرازيلي في مملكة البحرين.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل توطيد العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية البرازيل الاتحادية، وذلك في إطار الزيارة الأخيرة التي قام بها فخامة الرئيس جايير بولسونارو رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية إلى المملكة في منتصف نوفمبر الماضي، وما مثلته من مرحلة جديدة لنمو العلاقات الاجتماعية والثقافية والتعليمية والسياسية والتجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين.

وشجع الجانبان تعزيز وسائل تحقيق الاستفادة المتبادلة للتجارب والخبرات بين البلدين الصديقين في مجالات التعليم، والتعاون الوثيق للنهوض بمخرجات العملية التربوية والتعليمية وفقًا للممارسات الحديثة والمتطورة.



من جانبه، أشاد سعادة السيد ألبيرتو فونسيكا القائم بأعمال السفير البرازيلي في مملكة البحرين، بالمكانة المتقدمة التي يحظى بها قطاع التعليم في مملكة البحرين من لدن القيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها، فيما أعرب عن اعتزازه بما توصلت إليه العلاقات البحرينية البرازيلية من تقدم، متمنيًا مزيدًا من التعاون والعمل المثمر الذي يترجم نتائج زيارة فخامة الرئيس البرازيلية الأخيرة لمملكة البحرين، ويوطد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في كافة المجالات.