في إطار التوجيهات الملكية السامية بتوفير 40 ألف وحدة سكنية، وتنفيذًا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بتوزيع 2000 وحدة سكنية على المواطنين، واصلت وزارة الإسكان اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتوزيع الوحدات الإسكانية في جميع محافظات المملكة ضمن جدول زمني لاستكمال التوزيع قبل نهاية الشهر الجاري.

وقالت وزارة الإسكان إن المشاريع الإسكانية تضاف إلى سلسلة الإنجازات الإسكانية التي تحققت في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مؤكدةً الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لتوفير الوحدات الإسكانية للمواطنين.

ولفتت الوزارة إلى أن التوزيعات الإسكانية تأتي بالتوافق مع التزام الحكومة بالعمل على توفير 25 ألف وحدة سكنية ضمن برنامج الحكومة، بما يحقق تطلعات المواطنين.

كما أكدت الوزارة تكامل خطة العمل ضمن المشاريع الإسكانية لتحقق تطلعات القيادة فيما يتعلق بإنشاء مدن جديدة ومشاريع تنموية تسهم في خلق المزيد من المشاريع الإسكانية التي يمكن للمواطنين الاستفادة منها، وذلك تحقيقًا لأهداف خطة التعافي الاقتصادي.

وأفادت الإسكان بأن التوزيعات تتضمن مشاريع مدينة سلمان ومدينة شرق الحد، موضحة أن هذه المشاريع يمتاز بعضها بمواقعها المطلة على واجهات بحرية، كما توفر مسارات لممارسة رياضة المشي والدراجات الهوائية، فضلاً عن توفر المساحات المفتوحة والاهتمام بالتشجير والمساحات الخضراء، وذلك في إطار حرصة الحكومة على توفير مقومات جودة الحياة بالمشاريع الإسكانية.

صور


صور


صور