استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، السيد نواف محمد المعاودة الأمين العام للتظلمات ، وذلك بحضور رئيس الأمن العام ومعالي وكيل وزارة الداخلية.

وقد أعرب الوزير عن تقديره لجهود الأمانة العامة للتظلمات ودورها في النهوض بمسئولياتها القانونية والوظيفية المنوطة بها ، والتزامها بآليات العمل الاحترافية التي ترتكز على الموضوعية والحيادية والتقيد بالقوانين ذات الصلة ، بما يؤكد سيادة القانون ويسهم في ترسيخ نهج الإصلاح والعدالة.

وأكد الوزير، خلال اللقاء ، على أهمية ترسيخ مبادئ الشفافية والمحاسبة والتفاعل البناء مع الجهات الرقابية ، في إطار دولة المؤسسات والقانون ، منوها إلى أن زيادة الوعي وتطوير آليات عمل الأجهزة الرقابية ، يسهم في رفع معدلات الأداء وجودة الخدمات المقدمة وتحقيق الغايات المنشودة .



وقد تسلم الوزير، نسخة من التقرير السنوي للأمانة العامة للتظلمات "2020/2021" موجها معاليه ، الإدارات المعنية إلى سرعة الرد على النقاط الواردة بالتقرير والمتعلقة بعمل وزارة الداخلية ، وذلك في إطار استراتيجية الشراكة المجتمعية الهادفة إلى تعزيز التعاون والتواصل مع كافة المؤسسات الوطنية والفعاليات المجتمعية.

ومن جهته ، أعرب الأمين العام للتظلمات عن شكره وتقديره ل وزير الداخلية، منوها إلى أن دعم معالي الوزير والتعاون الذي تبديه الوزارة ، أسهم في إنجاح دور الأمانة العامة للتظلمات وأداء المهام الموكلة إليها. حضر اللقاء الوكيل المساعد للشئون القانونية.