أجرى المفتش العام بوزارة الداخلية، اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، زيارة تفقدية إلى الإدارة العامة للدفاع المدني، حيث كان في استقباله العميد علي محمد الحوطي مدير عام الإدارة وعدد من الضباط.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها المفتش العام لمديريات وإدارات وزارة الداخلية، للوقوف على الاستعدادات والجاهزية لتقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين والمقيمين.

وخلال الزيارة، استمع المفتش العام إلى إيجاز حول المهام التي تباشرها الإدارة العامة للدفاع المدني، وأبرز الخدمات التي تقدمها، والبلاغات التي يتم التعامل معها عبر منظومة متكاملة تعمل على مدار الساعة في سبيل الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين من خلال القيام بعمليات الإنقاذ والمساعدة وفق معايير سرعة الاستجابة والجاهزية المتطورة التي تواكب احتياجات تطور المجتمع المدني.



كما قام المفتش العام بتسليم مدير عام الدفاع المدني شهادة نظام إدارة الجودة الآيزو (9001 : 2015) والتي حصلت عليها إدارة الحماية والسلامة، حيث أشاد المفتش العام بمستوى الأداء والتميز في منظومة العمل لدى الإدارة والالتزام بتطبيق سياسة الجودة وتعزيز الاحترافية، منوهاً إلى أن الوصول لهذا المستوى المتقدم يأتي نتيجة تطبيق المقاييس العالية لجودة العمل ومستوى الخدمات المقدمة، مؤكداً بأن وزارة الداخلية مستمرة في دعم وتطوير العنصر البشري من خلال تبني معايير عالية في مختلف مجالات العمل.

وفي ختام الزيارة، أشاد المفتش العام بالدور والجهود المتميزة التي تقوم بها الإدارة العامة للدفاع المدني على مدار الساعة، معرباً عن شكره وتقديره لكافة منتسبي الإدارة لما يقدمونه من عمل وجهد متواصل للحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

صور


صور


صور