رفع النائب حمد الكوهجي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بمناسبة منح جلالته قلادة أبي بكر الصديق رضي الله عنه، من الطبقة الأولى تقديراً لجهود جلالته الإنسانية الكبيرة على المستوى الإقليمي والدولي والممنوحة من المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر.

وأكد الكوهجي ان منح جلالته هذه القلادة الرفيعة تأكيد جديد على دور جلالته الانساني الكبير على مستوى العالم ونجاح للمبادرات التي يقدمها جلالته والمشاريع الانسانية والخيرية التي يدعمها وتقوم بها المؤسسة الملكية للأعمال الانسانية.

وأشار الى ان حصول جلالة الملك قائد انساني برؤيته الثاقبة ودوره في تعزيز السلام والتعايش وتعزيز ثقافة الحوار كأساس لحل مختلف المشاكل والخلافات، إضافة الى انه يمثل نموذجاً في دعم العمل الانساني والخيري.

ونوه الكوهجي بدعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء في دعم العمل الخيري والإنساني من خلال المبادرات الانسانية التي تقدمها مملكة البحرين على مستوى العالم.

أشاد الكوهجي بدور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب في دعم الاعمال الخيرية والانسانية في مملكة البحرين والخارج، مؤكداً على ان الشعب البحريني يقف ويدعم هذه الأعمال الانسانية النبيلة.

وشدد الكوهجي على مساندة ودعم مجلس النواب للعمل الخيري والإنساني من خلال صياغة وسن القوانين والتشريعات التي تساهم في الارتقاء بالعمل الإنساني.