رفع النائب أحمد يوسف الانصاري أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة تفضّل جلالته بتسلم قلادة أبي بكر الصديق رضي الله عنه، من الطبقة الأولى، من المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر، تقديراً لجهود جلالته الإنسانية الكبيرة على المستوى الإقليمي والدولي.

وقال الانصاري ان منح جلالته هذا التكريم يأتي تأكيد للدور الخيري والانساني وحرصه ودوره في تعزيز القيم الانسانية النبيلة والتعاون والتكاتف، مؤكداً ان جلالة الملك المفدى يحمل رؤية ثاقبة ومتجددة في تعزيز العمل الانساني اضافة لدعمه المستمر للعمل الخيري والإنساني من خلال المبادرات الانسانية.

ونوه النائب أحمد الانصاري بالجهود الكبيرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في تعزيز العمل الإنساني وتحقيق تطلعات جلالة الملك مما يضع مملكة البحرين في الموقع الريادي للعمل الخيري في العالم.



وأشار الانصاري الى المبادرات الانسانية التي تقوم بها مملكة البحرين جعلت من البحرين موطناً للعمل الخيري والإنساني بما يحقق الرسائل والرؤية الرشيدة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.