أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، تُعنى بتشييد وتشغيل أبراج اتصالات إضافية، وذلك بهدف توفير خدمات أفضل وشبكة اتصالات وإنترنت بتغطية أقوى في هذه المناطق.

وانطلاقًا من خطة هيئة تنظيم الاتصالات المعنية بتصحيح أوضاع أبراج الاتصالات القائمة والتقليل من تعددها في المناطق، ستكون هذه المواقع مشتركة بين جميع شركات الاتصالات العاملة بمملكة البحرين. وفي أعقاب الانتهاء من هذه المرحلة، سيبلغ إجمالي عدد أبراج الاتصالات الجاهزة للتشغيل 13 برجًا في مختلف أنحاء المخطط الرئيسي.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: " نعمل في stc البحرين على الاستثمار في البنية التحتية من خلال تغطية العديد من المناطق لخدمة أكبر قاعدة لعملائنا وخصوصاً في المناطق الجديدة التي تستقطب العديد من المهتمين، وذلك لتقديم أفضل الخدمات لمواكبة أعمالهم اليومية وأن نكون أقرب دوماً لهم. كما نعمل على دعم الخطة الوطنية لقطاع الاتصالات من خلال تعزيز تواجدنا كشركة اتصالات رائدة في مثل هذه المناطق الجديدة في البحرين بهدف تغطية المزيد من المناطق في جميع أنحاء المملكة".



ومن جانبه، قال أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: "تأتي شراكتنا مع stc البحرين لتُعزز من مساعينا الرامية إلى تزويد المقيمين والزوار ببنية تحتية شاملة ومتكاملة، حيث من شأن أبراج الاتصالات الجديدة أن توفر لهم شبكة اتصالات بتغطية واسعة وإنترنت أقوى. وإننا نتطلع قُدمًا لتوسيع نطاق شراكاتنا لتشمل أبرز وأهم اللاعبين الرئيسيين بمختلف المجالات مما يصب في صالح تطوير ونمو القطاع العقاري المحلي".

وتُعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

صور