في إطار اللقاءات المتواصلة بين إدارة الشركة والعاملين بها، التقى صباح يوم الأربعاء 5 يناير الدكتور عبدالرحمن جواهري الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) بعدد من متدربي برنامج تحديث المصفاة ممن انضموا حديثاً إلى شركة بابكو بعد استكمال دراساتهم الجامعية في مجال هندسة الكيمياء.

استهدف اللقاء تعزيز أواصر العلاقة بين إدارة الشركة والشباب البحريني، فضلاً عن الاطلاع على مستوى المتدربين ومدى المعارف والخبرات التي اكتسبوها في شركة بابكو. كما أستهدف اللقاء اتاحة الفرصة لإدارة الشركة للاطلاع على برامج التدريب في بابكو بوجه عام، والوقوف علي مستوى تلك البرامج في تأهيل الشباب البحريني الواعد الذي يمثل نواة المستقبل وقادة الغد لتولي زمام إدارة بابكو في المستقبل. وخلال اللقاء، قدم المتدربون عدداً من العروض التوضيحية حول وحدة التكسير الهيدروجيني ودورها الحيوي في برنامج تحديث المصفاة.

وفي ختام اللقاء، قدم الدكتور عبدالرحمن جواهري عدداً من النصائح والتوجيهات لهؤلاء المتدربين حول مدى أهمية تطوير أنفسهم وضرورة اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات من أجل الارتقاء بفعاليات الإداء ومنظومة العمل في مصفاة المستقبل. وأكد الرئيس التنفيذي أن تأهيل الكوادر الوطنية يمثل أحد الركائز الأساسية في ترسيخ مفهوم "بابكو الغد" بعد تشغيل برنامج تحديث المصفاة، والذي من شانه أن يجعل شركة بابكو في طليعة كبريات مصافي التكرير وأكثرها حداثة وتطوراً على مستوى العالم، مشدداً على أهمية تحفيز العاملين وتشجيعهم على تطوير الأداء في إطار العمل الجماعي والفريق الواحد.



وأشار الرئيس التنفيذي إلى أهمية تعزيز روح المسئولية والمثابرة قي العمل من أجل تحقيق النجاح المرجو. كما شدد على أهمية نقل المعارف والخبرات بين موظفي الشركة في إطار صقل المهارات وإكساب العاملين مهارات جديدة في العمل بصورة دورية ومتواصلة. واختتم الدكتور عبدالرحمن جواهري حديثه بتوجيه خالص الشكر للمتدربين، متمنياً لهم كل النجاح والتوفيق في عملهم بالشركة. حضر الاجتماع عدد من أعضاء الهيئة الإدارية وبعض المسئولين والقائمين على برامج التدريب بشركة بابكو.

صور